-->

اقوى تطبيق منبه بمواعيد الدواء للاندرويد

منبه الدواء
منبه الدواء

مقدمة عن منبه الدواء النسخة الحديثة للجوال

يوجد على موقع سوق جوجل لتطبيقات الاندرويد الكثير من تطبيقات التذكير بالمواعيد المهمة وتسجيل الملاحظات، والآن أصبح أيضاً متوفر برنامج MediSafe apk أفضل تطبيق منبه بمواعيد الدواء للموبايل الأعلى استعمالاً وتصنيفاً على شبكة الإنترنت وذلك لأنه تطبيق جميل جداً وسهل الاستخدام عند استعماله في التذكير بمواعيد الدواء.

كل ما عليك بعد تثبيت منبه الدواء على الهاتف المحمول الخاص هو اختيار الوقت الذي يجب عليك تناول فيه دوائك وسوف يذكرك البرنامج بشكل تلقائي دون تدخل منك على الإطلاق، بالإضافة إلى أن منبه الدواء للموبايل يساعد كل أفراد عائلتك على تذكر الدواء في الوقت المحدد بكل سهولة.

لا تقلق أيضاً من عملية تذكر تناول أو إعطاء الدواء في الوقت المناسب والصحيح المخصص له، سواء كنت تتناول نوع دواء واحداً أو أكثر من نوع دواء أو حتى تعتني بأحد أفراد أسرتك أو أي شخص غير ذلك، فبرنامج منبه الدواء للجوال سوف يذكرك بالموعد المحدد بشكل عالي الدقة، علاوة على ذلك، يمكنك تحديث برنامج منبه الدواء للهاتف الجوال يدوياً بكل سهولة بنقرة واحدة بعد ظهور رسالة أو إخطار على شاشة هاتفك.

يوفر لك تطبيق منبه الدواء apk إمكانية عمل ترتيب لجميع العلاجات أو الأدوية الخاصة بك في قائمة بحيث تستطيع أن تحدد شكل العلاج وتحدد وقت تناوله ولماذا تتناوله وطريقة التنبيه سواء من خلال رسالة مكتوبة أو من خلال إشعار صوتي مع رسالة تنبيه.
منبه الدواء
منبه الدواء

أهم مميزات برنامج منبه الدواء apk الإصدار الجديد



1: سهل الاستعمال جدا مع واجهة جميلة جداً.

2: يسمح للمستخدم عمل مزامنة لأوقات تناول الأدوية على أكثر من هاتف محمول.

3: يعمل بشكل تلقائي ويحدد وقت تناول الدواء بشكل عالي الدقة حتى في حالات إغلاق الموبايل.

4: يتيح للمستخدم اختيار نوع صوت التنبيه من بين مجموعة متنوعة من الأصوات الجميلة.

5: يتيح إنشاء قائمة للأدوية التي سوف يتم تناولها خلال اليوم مع وجود خاصية إخفاء الدواء بعد فوات معاد تناوله أو اذا تم تناوله.

6: يمكنك تسجيل جميع الأدوية التي يتم تناولها باستمرار أو التي يتم أيضاً تناولها عند الحاجة مثل أدوية الصداع.

7: يعرض كل فترة من الزمن تقرير عن تقدمك في تناول العلاج الذي يمكنك إرساله إلى الطبيب المعالج في شكل ملف أكسل.

معلومات عن منبه الدواء apk للهاتف المحمول


الترخيص: مجاناً.

الحجم: 20 ميجابايت.

المطور: Medisafe.

يتطلب اندرويد: 4.0 والأحدث.

تنزيل برنامج منبه الدواء بصيغة apk للاندرويد.

تطبيق منبه الدواء الجديد متاح مجاناً على سوق جوجل بلاي لكافة هواتف وأجهزة الأندرويد بداية من إصدار 4.0 والأحدث لذلك يمكنك تحميل وتثبيت منبه الدواء الأن بكل سهولة والحصول على كل المميزات الرائعة الفريدة من نوعها والمجانية والتي لا تتوفر في أي تطبيق يحمل اسم منظم الدواء.
موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من أراء الزوار

0 تعليق:

إرسال تعليق


لأعلى