-->

تحميل القرآن الكريم بالتفسير كامل apk للاندرويد



نبذة مختصرة عن تطبيق القرآن الكريم بالتفسير كامل apk

أهلاً بكم، اليوم نضع بين أيديكم القرآن الكريم بالتفسير كامل apk للأندرويد الذي يقدم لأول مرة على شبكة الإنترنت خدمة تفسير القرآن الكريم بالصوت والكتابة معاً وفقاً لتفسير السعدي رحمه الله، على الرغم من حجمه الذي لا يتعدى 14 ميجابايت فقط ولكنه يتمتع بمجموعة مزايا لا نظير لها في أي تطبيق قرآن كريم موجود على متجر جوجل للأندرويد.
القرآن الكريم بالتفسير كامل apk
القرآن الكريم بالتفسير كامل apk

مميزات برنامج القرآن الكريم بالتفسير كامل apk

يتضمن "القرآن الكريم بالتفسير كامل apk" عدد من المميزات التي توضح وظيفته بالدقة المطلوبة والتي سوف نذكر منها ما يلي:
1- التلاوة من المصحف مباشرة: يسمح للقارئ تلاوة صفحات القرآن الكريم بالرسم العثماني، ويسمح للقارئ أيضاً حفظ المكان الذي تم الوصول إليه، مع وجود إمكانية الإنتقال إلى قسم الإستماع بكل سهولة للإستماع للتلاوة صوتياً.
2- شرح آيات السورة بطريقة رائعة: تطبيق [القرآن الكريم بالتفسير كامل apk] يعرض للقارئ الآية وتفسيرها أسفل منها ويتيح للقارئ خاصية الإستماع للتفسير صوتياً، مع وجود إمكانية تكبير نافذة الآية أو عرض الشرح الخاص بها بالضغط عليها.
3- تفسير جميع سور القرآن الكريم: يعرض برنامج القرآن الكريم بالتفسير كامل apk للقارئ الآيات مع تفسيرها بشكل سهل متسلسل لمن أراد إمكانية الإطلاع على تفسير السورة بالكامل، علاوة إلى ذلك، يسمح للقارئ الإستماع أيضاً لتفسير السورة صوتياً بشكل كامل.
4- التفسير الصوتي للقرآن: يحتوي القرآن الكريم بالتفسير كامل apk على مشغل صوتيات والذي يعرض قائمة تفاسير السور الصوتية المتاحة للتشغيل والإستماع، بجانب وجودة خاصية إضافتها إلى المفضلة للرجوع إليها بشكل أسرع وغير ذلك العديد من المزايا الأخرى الرائعة.
5- البحث في سور وآيات القرآن الكريم: يتيح تطبيق القرآن الكريم بالتفسير كامل apk إمكانية عمل بحث عن كلمات أو جمل ضمن الآيات أو ضمن السور, كما يتيح الإنتقال السريع لصفحة معينة أو سورة أو آية محددة، بالإضافة إلى إمكانية الإستماع إلى تفسير القرآن أونلاين مباشرة دون الحاجة إلى تنزيل ملف التفسير الخاص بالسورة على ذاكرة الجوال.
القرآن الكريم بالتفسير كامل apk
القرآن الكريم بالتفسير كامل apk

معلومات إضافية
الإسم: القرآن الكريم و التفسير الصوتي.
الترخيص: مجاناً.
الحجم: 14ميجابايت.
يتطلب أندرويد: 4.2 والأحدث.
الإصدار الحالي: 2.1.4.
تقييم المحتوى: مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق.
المطور: Tahbeer Media Production.

المميزات الجديدةتم عمل إعادة لتصميم التطبيق بالكامل بما يضمن سهولة أكثر في الإستخدام وسرعة الوصول للخيارات والمميزات المتاحة.
إمكانية عمل تظليل للآية عن طريق النقر المطول عليها.
تم العمل على زيادة ورفع سرعة وكفاءة التطبيق بما يضمن تقديم خدمة أكثر من ممتازة لكل المستخدمين مثل تقليل الحاجة لتحميل التفسير, تقليل حجم ملفات التفسير أو غيرها المطلوبة لعمل البرنامج على أجهزة المستخدمين.
تم إتاحة إمكانية تنزيل التفسير الصوتي للقرآن عند الرغبة في ذلك.
تم إتاحة لوحة تحكم خاصة بإدارة كل الملفات الصوتية التي يتم تنزيلها حتى يستطيع المستخدم إزالة الملفات منها بسهولة تامة أو إضافة إليها ملفات أخرى.
دعم إمكانية التنقل التلقائي بين المصحف والتفسير الخاص له.
تحميل القرآن الكريم بالتفسير كامل apk.
تنزيل القرآن الكريم بالتفسير كامل apk من على متجر جوجل.
موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من أراء الزوار

0 تعليق:

إرسال تعليق


لأعلى