-->

هل تطبيق انا قرآن لايت iquran lite يستحق التجربة؟

quranapk.com
قرآن لايت
نبذة مختصرة عن برنامج انا قرآن لايت للاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لقد تحدثنا في مقال سابق عن تحميل تطبيق انا قرآن برو الاصدار المدفوع مجانا وتم عرض جميع المميزات والخصائص المتواجدة فيه بشكل فعلي وتم أيضا توضيح احدث المميزات والتحسينات الجديدة التي تم اضافتها الى هذا الاصدار، والآن نحن بصدد اصدار اخر يحمل اسم انا قرآن لايت للهاتف الجوال الذي لا يقل اهمية عن اصدار قرآن برو النسخة الكاملة لكنه يختلف في افتقاده بعض السمات المهمة والمميزات الاساسية في الاصدار المدفوع الذي يباع بمبلغ يصل 7 دولارات أمريكية علي سوق جوجل لتطبيقات الاندرويد.

على الرغم من ان الاصدار المدفوع يحتوي على مميزات رائعة الا ان اصدار اي قرآن لايت للموبايل يحتوي على مميزات مهمة ايضا مثل مصحف التجويد الملون الذي يسهيل تلاوة القرآن بالشكل الصحيح وترجمة نصوص القرآن الكريم الى اللغة الانجليزية مع امكانية تشغيل التلاوة الصوتية للآيات وتكرار تلاوة الآيات لتسهيل عملية الحفظ.

بجانب ماسبق يقدم أيضا برنامج أنا قرآن لايت للهاتف المحمول عدة وظائف مهمة مثل اضافة الاشارات المرجعية للآيات مع وجود محرك بحث سريع وضوابط واعدادات أكثر من ممتازة وواجهة جميلة وسهلة من ناحية التعامل فهي لا تحتاج الى خبرة في التعامل وهناك الكثير من الخصائص الجميلة التي سوف تجدها بعد تحميل تطبيق انا قرآن لايت للاندرويد.
quranapk.com
قرآن لايت
ملاحظة مهمة جدا: مطلوب فقط في قرآن لايت (قراءة حالة الهاتف) لإيقاف القراءة الصوتية للآيات عندما يرن هاتفك المحمول أو إذا كنت تقوم بإجراء مكالمة فيديو أو صوتية مع شخص أثناء تشغيل تلاوة الآيات الصوتية.

مميزات تطبيق انا قرآن لايت للجوال

بصرف النظر عن المميزات الكثيرة التي تم ذكرها في الاصدار المدفوع من تطبيق انا قرآن لايت، يتمتع هذا الاصدار المجاني بعدد من المميزات القوية التي تفي بالغرض المطلوب وهي تلاوة وقراءة آيات القرآن الكريم في أي مكان وفي أي زمان بدون اتصال انترنت، لذلك سوف نوجز بعض السمات المهمة في النقاط التالية:

يدعم عرض الصفحات بعرض الشاشة بالكامل سواء في الوضع الافقي او الرأسي.
متوفر به مصحف التجويد الملون المصحوب بقواعد التجويد لتسهيل التلاوة الصحيحة للآيات.

امكانية اضافة علامات مرجعية بحد اقصى 8 علامات فقط.

يقدم ترجمة واحدة فقط للقرآن الكريم وهي ترجمة شاكر.

به محرك بحث قوي جدا يعرض 20 نتيجة بحث فقط.

يدعم التلاوة الصوتية للآيات لكن بصوت شيخ واحد فقط وهو الشيخ محمود خليل الحصري.

يمكنك تكرار الآيات أكثر من مرة لحفظ القرآن بسهولة.

يوجد ادعية قرآنية وضوابط للتطبيق سهلة جدا.

آيات واضحة للغاية مع وجود أحكام التجويد أسفل كل صفحة.

جميع المميزات الاخرى ممكنة في تطبيق انا قرآن لايت وليس هناك تاريخ يتوقف فيه التطبيق عن العمل.

quranapk.com
قرآن لايت

أسماء الترجمات المقدمة في تطبيق انا قرآن لايت الجديد

من المؤسف ان مطورين برنامج انا قرآن لايت للموبايل قاموا بإضافة ترجمة واحد فقط للقرآن الكريم داخل هذا التطبيق وهي الانجليزية شاكر على الرغم من اضافة أكثر من عشرين ترجمة مختلفة للقرآن الكريم في الاصدار المدفوع.

اسماء المقرئين الموجودين في تطبيق قرآن لايت للهاتف الجوال

مثل ما حدث في الجزء الخاص بترجمة القرآن تم أيضا اضافة تلاوة صوتية واحدة في تطبيق قرآن لايت وهي التلاوة الخاصة بالشيخ محمود خليل الحصري رحمه الله، على الرغم من وجود سبعة مقرئين في النسخة المدفوعة من برنامج انا قرآن.

ما هو الجديد في تطبيق انا قرآن لايت للموبايل

تم اضافة الكثير من التحسينات.

اصلاح مشكلة عرض الصفحات على الاجهزة اللوحية المحمولة من خلال قص بعض حروف الكلمات خلال العرض في الوضع الرأسي.


معلومات عامة

الترخيص: مجاني. 

الحجم: 16 ميجابايت. 


عمليات التثبيت: 100000+. 


الاصدار الحالي: 2.5.5. 


يتطلب أندرويد: 2.2 وما فوق. 


تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 3+. 


مقدمة من: Beehive Innovation Services. 


المطور: guided ways.


رابط تنزيل برنامج قرآن لايت: انقر هنا.

الآن لديك الحرية في اختيار تنزيل قرآن لايت الاصدار المجاني والاستمتاع ببعض المميزات الموجودة فيه او تنزيل قرآن برو الاصدار المدفوع مجانا أيضا والاستمتاع بكل مميزاته، لكن الشيء المهم هنا أنك لن تنسى مشاركة التطبيق أو المقالة مع كل افراد العائلة ومع جميع الاصدقاء ليعم الخير على الجميع، شكرا لكم والى لقاء اخر بمشيئة الله.
الوسوم: "قرآن لايت"، iquran lite apk، quran lite، برنامج انا [قرآن لايت]، تحميل انا قرآن لايت، تطبيق انا قرآن لايت، تطبيق انا قرآن لايت للاندرويد، تطبيق اي قرآن لايتiquran lite، i quran lite، holy quran lite، iquran lite pro، iquran، iquran apk، تنزيل انا قرآن لايت.
موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من أراء الزوار

0 تعليق:

إرسال تعليق


لأعلى