-->

تحميل تطبيق آيات ayat apk لقراءة القرآن بدون نت للموبايل


quranapk.com
تطبيق آيات للموبايل

مقدمة عن تطبيق آيات للموبايل

انتشرت الكثير من التطبيقات الإسلامية التي يحرص الكثير من الناس على تحميلها، وذلك لكونها من أهم الأدوات التي لا غنى عنها ويتم استخدامها بشكل متكرر يوميا، ومن أهم هذه التطبيقات تطبيق آيات للموبايل المعروف انه من أفضل برامج القرآن الكريم الموجودة حالياً على شبكة الإنترنت، لأن برنامج آيات للقرآن الكريم والتلاوات يعمل بدون الحاجة للإنترنت.

وتتعدد التطبيقات التي تقدم خدمة قراءة القرآن الكريم والاستماع إليه، ولكن الكثير من المستخدمين يقومون بعملية تحميل برنامج ايات بالتحديد، وذلك لكونه برنامج به العديد من الإمكانيات والمميزات الجميلة.

فهو تطبيق يجعلك تشعر بأن بين يديك مصحفاً حقيقياً بمعنى الكلمة، وذلك لأنه يمكنك القراءة والتلاوة بواسطته في أي وقت بسهولة ودون أي مشكلة.

وليس مجرد القراءة فقط، بل يمكنك بواسطة تطبيق آيات للموبايل أن تستمع إلى صوت عدد كبير من القراء المشاهير بتلاوات متنوعة وصحيحة.

التي يمكنك من خلالها تعلم قراءة القرآن بشكل صحيح بعيداً عن أي أخطاء في القراءة قد تحدث، ومنذ إطلاق التطبيق على موقع القرآن الكريم بجامعة الملك سعود.

والتطبيق يحقق نجاح لا مثيل له، الأمر الذي يجعل أكثر من مليون شخص يحرص على تحميل تطبيق آيات للموبايل، فهو ليس مجرد تطبيق مثل باقي تطبيقات القرآن الكريم الأخرى، ولكنه تطبيق جميل جداً ومتكامل بصورة لا مثيل لها ويتم تطويره باستمرار حتى يقدم مميزات جديدة لكل المستخدمين.
quranapk.com
تطبيق آيات للموبايل

تشغيل تطبيق آيات للموبايل بدون انترنت

تطبيق آيات للموبايل هو تطبيق قرآني يشمل جميع المميزات والإمكانيات الموجودة في كل البرامج المشابهة له الأخرى، ويزيد عليهم في أنه تطبيق لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت.

حيث ستتمكن من استخدام تطبيق آيات للموبايل في أي مكان وفي أي وقت دون الحاجة لخدمة إنترنت تعمل سواء كانت الخدمة واي فاي أو من شبكة إنترنت خاصة بالهاتف المحمول، وهذه ميزة أكثر من رائعة جداً حيث سوف تمكنك من قراءة القرآن الكريم وتصفحه بدون نت مطلقاً.

لذا لا شك أن تطبيق آيات للموبايل من أفضل تطبيقات الأندرويد التي توفر للمستخدم إمكانية قراءة القرآن بشكل منظم وبسهولة وبخصائص مميزة للغاية غير موجودة في البرامج الأخرى المشابهة له.

وفي حالة اتصالك بشبكة الإنترنت فإنك سوف تتمكن من الاستفادة بمجموعة أخرى من المميزات والخصائص الجديدة التي يتم إضافتها خلال عملية التثبيت حيث ستتمكن من الاستماع إلى تلاوة آيات القرآن الكريم بصوت الشيخ المفضل لك سواء كان من الشيوخ المعاصرين أو من المشايخ القدامى.

والسبب في إضافة المزيد من الخصائص خلال عملية التثبيت هو أن تطبيق آيات للموبايل يتم تطويره وتحديثه بشكل مستمر حتى يواكب التطورات السريعة التي تحدث في العالم الآن.

 لن تقوم بالاستماع وقراءة الآيات تطبيق آيات للموبايل وحسب بل يمكنك قراءة عدد التفاسير المشهورة للآيات التي تقرأها وتريد معرفة معانيها بكل سهولة ويسر.

ويتوفر في مصحف ايات أكثر من تفسير للقرآن الكريم المتاحة مجانا لجميع المستخدمين، كما يحتوي برنامج ايات القران على قراءات متنوعة للقرآن الكريم مثل قراءة ورش بن نافع وقراءة حفص عن عاصم.

ونتيجة الى كل ما ذكرناه في السطور السابقة نصل إلى أن تحميل برنامج ايات للقران الكريم أمر ضروري جداً لمن يريد الاستفادة من كافة مميزاته وخدماته وكل إمكانياته المادية والمعنوية.
quranapk.com
تطبيق آيات للموبايل

طريقة استخدام تطبيق آيات للموبايل

تطبيق ايات بسيط وسهل ولا يحتاج إلى خبرة كبيرة في التعامل مع تطبيقات الاندرويد حتى تتمكن من استعماله والوصول إلى كافة إعداداته وخصائصه.

برنامج ايات للقران الكريم بجامعة الملك سعود يمتلك واجهة استخدام جميلة صممت خصيصاً لتجعل عملية استخدامه سهلة وبسيطة بدون مواجهة أي مشاكل، كما انه يوفر لك ميزة البحث عن أي آية من القرآن الكريم بكل سهولة.

برنامج آيات لحفظ القرآن الكريم بدون الانترنت يحتوي على ترجمات متعددة بأكثر من لغة مع إمكانية البحث في النصوص المترجمة للقرآن الكريم بشكل أكثر من رائع وبلغات مختلفة أيضاً.

عند تحميل تطبيق ايات كامل والبدء في استخدامه فإنك سوف تجده يعرض كل صفحة من صفحات القرآن الكريم في شكل الصفحة الخاصة بالمصحف الورقي المطبوع.

بحيث تجد صفحة برنامج ايات القران الكريم مخطوطة وبجانبها قائمة نصوص عبارة عن  تفاسير ومعانى بعض الكلمات التي يصعب فهمها بسهولة للشخص العادي، بجانب وجود إمكانية التبديل بين القراءات الموجودة في تطبيق آيات للموبايل والمتاحة مجانا.

سوف تتمكن بكل سهولة من التنقل بين السور والآيات بشكل مباشر ويمكنك تحديد الرقم الخاص بالآية أو السورة التي تريدها لتسريع عملية الوصول إليها بسرعة كبيرة.

وبذلك يعتبر تطبيق آيات للموبايل اقوى أداة تقدم مجموعة كبيرة من الخصائص والمميزات التي لا يمكن لأي مسلم أن يستغني عنها خلال تلاوة وقراءة القرآن الكريم.

حفظ القرآن الكريم بواسطة برنامج آيات القرآن الكريم
الأمر الذي لا شك فيه هو أن حفظ القرآن الكريم هو من أكثر الأشياء التي تشغل بال كل مسلم، لذلك فإن تحميل برنامج آيات سوف يساعدك بطريقة بسيطة وسهلة على حفظ كتاب الله بالطريقة الصحيحة دون الوقوع في أخطاء.

يعتمد تطبيق آيات للموبايل على تقنية التكرار الذكي للآيات القرآنية، بحيث يتيح للمستخدم تكرار الآية أكثر من مرة على حسب ما يلزمه حتى يتمكن من حفظها جيداً ثم ينتقل بعد ذلك للآية التي تليها وهكذا.

أجمل ما في مصحف ايات للاندرويد هو أنك لن تسمع فقط أو تقرأ فقط، بل يمكنك أن تستمتع للتلاوة الصوتية للآية وفي نفس الوقت تراها أمامك على واجهة التطبيق، الأمر الذي يجعل حفظ آيات القرآن بالقراءة الصحيحة في متناول يديك.

لذا فكل ما عليك هو تحميل ايات القران الكريم حتى تتمكن من الاستفادة بمميزاته وإمكانياته الرائعة التي تم ذكرها بجانب تقنية الحفظ بما يسمى بالمصحف المعلم.

يوفر برنامج آيات للقرآن الكريم والتلاوات بدون انترنت إمكانية ترتيل الآيات خلف أحد القراء بجانب الاستماع والترديد خلف القارئ لتشعر أنك تجلس مع مجموعة لتحفيظ القرآن الكريم.
وليس ذلك فحسب بل تطبيق آيات القرآن الكريم يمتلك عدد كبير من الخصائص والمميزات التي سوف تكتشفها عند استخدامك للتطبيق، لذلك فلا تتردد في تحميل برنامج ايات ونضمن لك تجربة استخدام رائعة جداً.
quranapk.com
تطبيق آيات للموبايل
مميزات تطبيق آيات apk للقران الكريم والتلاوات
متوافق مع جميع الإصدار: عند تنزيل برنامج ايات فإنك سوف تجده متوافق مع الكثير من أنظمة التشغيل التي تعمل بها أجهزة الجوال والحاسوب فهو يدعم نظام ويندوز ونظام الأندرويد وغير ذلك من أنظمة التشغيل الأخرى، لذلك سوف تستعمل برنامج آيات بدون نت بغض النظر عن نوع نظام التشغيل الخاص بك.

تتعدد فيه اللغات: يحتوي تطبيق آيات للموبايل على العديد من اللغات العالمية بشكل أكثر من رائع، للتسهيل على أي مسلم مهما اختلف لغته استعمال مصحف آيات في قراءة القرآن الكريم دون مواجهة أي مشاكل، وهي ميزة متوفرة بشكل قليل في التطبيقات الأخرى المشابهة.

تفاسير متعددة للآيات: يمكنك من خلال مصحف الملك سعود ايات الحصول على أكثر من ثمانية تفاسير متنوعة للقرآن الكريم باللغة العربية، بجانب وجود ميزة الحصول على المزيد من تفاسير القرآن باللغات الأجنبية الأخرى، حيث يتوفر في برنامج آيات اندرويد ثلاثة تفاسير أخرى بلغات غير اللغة العربية.

نسخة حقيقية من المصحف الورقي: سوف تشعر أثناء قراءة الآيات من تطبيق آيات للاندرويد أنك تقرأ من مصحف المدينة المنورة النسخة الحقيقية المصورة والتي تتميز بتنسيق جميل للغاية وألوان رائعة جداً.

تحميل التطبيق مجانا: يمكنك تحميل تطبيق آيات للموبايل بشكل مجاني تماماً من غير أن تدفع أي رسوم مالية نظير تحميله أو استخدامه على الهاتف الجوال، وذلك على الرغم من أنه تطبيق مميز جداً ويقدم الكثير من الخصائص والإمكانيات الرائعة.

معلومات هامة
الترخيص: مجاني.
الحجم: 8.5 ميجابايت.
الإصدار الحالي: 2.9.1.
يتطلب اندرويد: 4.0 والأحدث.
المطور: ETC KSU.
تحميل برنامج ايات للاندرويد
لقد انتهينا من موضوع تطبيق آيات للموبايل ونتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يكون القرآن الكريم شفيع لنا ولكم يوم القيامة ويكون ثوابه في ميزان حسنات كل من يساهم في نشر هذا الموضوع أو يدعو الناس إلى استعمال هذا التطبيق الرائع.

الوسوم: تحميل برنامج ايات للجوال، تحميل برنامج ايات للاندرويد، برنامج آيات للاندرويد، تحميل تطبيق ايات، تحميل تطبيق ايات القران الكريم للاندرويد، تنزيل تطبيق ايات، تحميل برنامج آيات للجوال، تحميل تطبيق آيات، تحميل تطبيق ايات للاندرويد، برنامج ايات للقران الكريم للجوال، تطبيق ايات للاندرويد، تطبيق آيات القرآن الكريم للأندرويد، برنامج ايات القران الكريم للاندرويد، تحديث برنامج ايات، تطبيق ايات جامعة الملك سعود، برنامج آيات للاندرويد كامل، تنزيل برنامج آيات للأندرويد، ايات تطبيق، تحميل برنامج آيات للاندرويد، تحميل برنامج ايات للموبايل، برنامج آيات للجوال، تطبيق ايات للقران الكريم، تحميل برنامج ايات بدون نت، تنزيل مصحف ايات، تحميل برنامج ايات لتحفيظ القران، تطبيق ايات القران، تنزيل برنامج آيات، تحميل برنامج ايات مشروع القران الكريم بجامعة الملك سعود، تحميل مصحف ايات مجانا، برنامج ايات مشروع المصحف الالكتروني، برنامج ايات المصحف الالكتروني، برنامج ايات لحفظ القران، تحميل مصحف ايات، تحميل برنامج ايات لتحفيظ القران الكريم، تنزيل برنامج ايات للقران الكريم بجامعة الملك سعود، برنامج ايات لتحفيظ القران الكريم، تحميل برنامج ايات مجانا، تحميل برنامج آيات بدون نت، ايات برنامج القران الكريم بجامعة الملك سعود، برنامج ايات لتحفيظ القران، برنامج ايات لتفسير القران، تنزيل برنامج ايات القران الكريم، تحميل برنامج آيات للقرآن الكريم والتلاوات بدون انترنت، المصحف الالكترونى ايات، تحميل برنامج القران الكريم ايات، تنزيل برنامج ايات لحفظ القران الكريم، تحميل القران الكريم ايات، تحميل برنامج آيات القرآن الكريم، برنامج القران الكريم ايات، برنامج ايات للقران، ايات مشروع القران الكريم بجامعة الملك سعود تحميل، برنامج ايات تحميل، برنامج ايات للقران الكريم كاملا، برنامج آيات لحفظ القرآن الكريم، موقع ايات مصحف الالكترونى السعودى، تطبيق آيات للقرآن الكريم، برنامج آيات جامعة الملك سعود، تنزيل برنامج ايات مجانا، تنزيل برنامج ايات القران، تنزيل برنامج المصحف الالكترونى ايات، تطبيق آيات القرآن، تنزيل برنامج آيات القرآن الكريم، آيات القرآن الكريم مشروع المصحف الإلكتروني بجامعة الملك سعود، تحميل برنامج ايات للقران الكريم بجامعة الملك سعود، تحميل برنامج ايات مشروع المصحف الالكتروني، تحميل برنامج آيات لحفظ القرآن الكريم، تحميل برنامج ايات القران، تنزيل برنامج ايات للقران الكريم، تحميل المصحف الالكترونى ايات، آيات برنامج، تحميل برنامج آيات لتعليم تحفيظ القرآن الكريم، مصحف ايات الالكتروني، آيات المصحف الالكتروني، تحميل ايات مشروع المصحف الالكتروني بجامعة الملك سعود، ايات مشروع المصحف الالكتروني بجامعة الملك سعود، ايات مشروع المصحف الالكتروني، برنامج ايات كامل، تحميل برنامج ايات كامل، ايات مصحف جامعة الملك سعود، تحميل برنامج ايات قران كريم، تحميل مصحف آيات.
موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من أراء الزوار

0 تعليق:

إرسال تعليق


لأعلى