-->

تحميل برنامج المصحف الذهبي Golden Quran Apk كامل مدفوع

المصحف الذهبي Golden Quran Apk
المصحف الذهبي Golden Quran Apk

مقدمة حول المصحف الذهبي Golden Quran Apk للهاتف المحمول

المصحف الذهبي Golden Quran Apk تطبيق رائع لقراءة وتلاوة القرآن الكريم والاستماع إلى التلاوات الصوتية المختلفة بصوت مشاهير القراء حول العالم، تطبيق المصحف الذهبي للأندرويد يتميز بألوانه الواضحة الجميلة والرائعة المريحة جداً للعين بجانب إمكانية تعديل حجم الخط بسهولة حتى يناسب مع قوة نظر كبار السن والأشخاص الأخرين ضعاف البصر.

المصحف الذهبي Golden Quran APK برنامج إسلامي مجاني يعمل على كل إصدارات نظام الأندرويد حيث يختص بعرض القرآن الكريم والاستماع إلى تلاوة آياته بصوت أكثر من قارئ بشكل تفاعلي جميل، ويتميز المصحف الذهبي للموبايل بوضوح الخطوط وجمال النقوش بحيث يمكنك الاستمتاع بقراءة وتلاوة آيات القران الكريم من خلاله بطريقة مثل الطريقة التي نقرأ بها في المصحف الشريف الورقي الحقيقي.

المصحف الذهبي Golden Quran APK للجوال يحتوي على مميزات وخصائص أكثر من رائعة حيث يمكنك التفاعل مع أي جزء من أي صفحة أو آية من الآيات على صفحاته من خلال النقر على أي آية لتظهر لك قائمة منسدلة تحتوي على الكثير من الوظائف الهامة التي يكون منها الاستماع إلى أي جزء من الصفحة أو الاستماع أيضاً إلى أي آية بصوت قارئك المفضل أو قراءة التفسير الميسر الخاصة بها.

كما يحتوي القران الذهبي golden Quran app على إمكانية حفظ مكان التوقف عند الانتهاء من القراءة لتسهيل العودة إلى أخر آية تم قراءتها مرة أخرى، بجانب إمكانية أضافة إشارات مرجعية للآيات والتفسير الخاص بها للوصول اليها بشكل أسرع عن طرق الدخول إلى قسم الإشارات المرجعية والنقر عليها، مع وجود إمكانية لتعديل الإشارات المرجعية وإزالتها بكل سهولة.

بجانب ما سبق يحتوي برنامج golden Quran المصحف الذهبي على محرك بحث سريع يقدم ميزة البحث عن الآيات والكلمات داخل المصحف الشريف لتسهيل العثور على مكان أي كلمة أو آية قرآنية في السور التي تحتوي عليها خلال لحظات معدودة.

كما يشتمل المصحف الذهبي Golden Quran APK للهاتف المحمول على فهرس لجميع سور القرآن الكريم مرتبة تماما بنفس ترتيب المصحف الشريف، أيضا يمكنك تعديل الحجم الخاص بالخط (تكبيره وتصغيره) بحيث يتناسب مع الرؤية وهذه ميزة خاصة بكبار السن ومن لديهم ضعف في البصر.

يحتوي أيضا المصحف الذهبي في نسخته الجديدة على ميزة القراءة الليلية التي تتمحور وظيفتها على جعل خلفية الصفحات سوداء والكلمات باللون الأبيض الناصع التي تعطي لعين القارئ الراحة التامة خلال القراءة في الليل بجانب توفير طاقة البطارية الخاصة بالجوال.
المصحف الذهبي Golden Quran Apk
المصحف الذهبي Golden Quran Apk


مميزات تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran للهاتف المحمول


تطبيق قرآن كريم مجاني جميل جدا يحتوي على ألوان واضحة لتسهيل عملية تلاوة القرآن الكريم بشكل مريح للعين.

يعمل على كافة أنواع هواتف وأجهزة الأندرويد دون حدوث أي أعطال أو مشاكل على الأطلاق.

تطبيق إسلامي تفاعلي أكثر من رائع يسمح لك بالتفاعل مع صفحات المصحف وكل الآيات من خلال الاستماع إلى الآيات وقراءة التفسير الميسر لها.

يحتوي على التفسير الميسر للقرآن الكريم بدون إنترنت مع وجود إمكانية مشاركة الآيات وتفسيرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الاستماع إلى التلاوة الصوتية للقرآن الكريم بصوت مشاهير القراء حول العالم مثل ماهر المعقلى، مشاري العفاسي، ياسر الدوسري، العجمي وغيرهم الكثير.

نظام إضافة الإشارات المرجعية للآيات لمعرفة أماكن التوقف أثناء التلاوة أو القراءة لتسهيل العودة إليها مرة أخرى بشكل أسرع في أي وقت بجانب إمكانية التعديل على الإشارات المرجعية وإزالتها أيضاً.

إمكانية تعديل حجم الخط الخاص بالآيات، التفسير، الأقسام ليناسب مع ضعاف البصر والأشخاص المتقدمين في العمر وحتى تتم القراءة بشكل مريح.

متاح به محرك بحث قوي جدا يسهل عملية البحث في نصوص السور القرآنية بواسطة الكلمات والآيات، كما أنه يظهر النتائج الخاصة بعملية البحث مرتبة على حسب ترتيب السور ويمكنك الذهاب إلى أي نتيجة بالنقر عليها.

يحتوي على فهرس لجميع سور القرآن الكريم مرتبة كما هي موجودة في المصحف الشريف مع وجود خاصية حفظ طاقة البطارية من خلال ميزة القراءة الليلية.


وصف المصحف الذهبي Golden Quran Apk:
العنوان: تحميل تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran Apk للأندرويد.
الناشر: عمر شريف.
الترخيص: مجاني.
الإصدار: 5.0.
تاريخ الإصدار: الشهر الحالي.
يعمل على: أندرويد 4.0 وأحدث.
التقييم: بـ 5.00 من 5 بناءً على تقييم العملاء.
الحجم: 13 ميجابايت.

يوجد في المصحف الذهبي Golden Quran Apk العديد من المميزات الأخرى التي تساعد كثيراً على قراءة القرآن بشكل ميسر وحفظه في اسرع وقت.
المصحف الذهبي للاندرويد، تطبيق golden quran، المصحف الذهبي للجوال، المصحف الذهبي للهاتف المحمول، المصحف الذهبي كامل.
موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من أراء الزوار

0 تعليق:

إرسال تعليق


لأعلى