-->

تنزيل تطبيق مسلم برو Muslim pro apk المدفوع كامل مجانا

quranapk.com
مسلم برو apk

نبذة عن برنامج مسلم برو apk الأحدث والأكثر شهرة في العالم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم نقدم لكم تطبيق مسلم برو بصيغة apk لأجهزة الاندرويد لتسهيل عملية تثبيته على الهاتف المحمول ومشاركة ملف التطبيق بسهولة مع الأصدقاء على جميع مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت ومشاركته أيضا على برامج المحادثة التي تستخدمها من على الهاتف الجوال مثل تطبيق فيسبوك ماسنجر وبرنامج واتساب أو غير ذلك من البرامج المشهورة في هذا المجال.

بالإضافة الى ماسبق، يعتبر تطبيق مسلم برو البرنامج الأعلى استخدما من بين البرامج الإسلامية المنتشرة على شبكة الانترنت حيث بلغ مجموع من يستعمله أكثر من خمسمائة مليون فرد في كل دول العالم، وذلك نتيجة الدقة العالية في تحديد اوقات الآذان والصلاة واحتوائه على مصحف القرآن الكريم كاملا بالنصوص العربية والترجمات والعلامات الصوتية للتلاوات الصوتية المسموعة عالية الجودة الاكثر من ممتازة الى جانب التقويم الهجري وبوصلة تحديد القبلة والكثير من الخرائط التي تحدد مكان أشهر المساجد وأماكن بيع الطعام الحلال، وغير ذلك الكثير.
quranapk.com
مسلم برو apk

مميزات الاصدار الجديد من تطبيق مسلم برو apk الحديث

يتمتع مسلم برو الإصدار الحديث بمجموعة خصائص غير متوفرة في الإصدارات السابقة له وهي كالتالي:

الدقة العالية في تحديد وقت الصلاة على أساس المكان الفعلي الذي تتواجد فيه مع المزيد من الاعدادات المتاحة للمستخدم التي تزيد من دقة البرنامج.

يقوم بعمل تنبيهات صوتية وبصرية عندما يحين وقت الآذان بجانب وجود الكثير من أصوات أشهر المؤذنين التي يمكنك اختيار منها ما تفضله من بينها.

يحدد أوقات الصيام أثناء شهر رمضان الكريم مع تنبيهات عند الإفطار والإمساك بشكل أكثر من رائع.

يوجد قسم خاص برسائل التهنئة والمعايدات التي يمكن إرسالها في المناسبات والاحتفالات طوال أيام العام.

تم إضافة مصحف التجويد الملون من أجل تحسين مهارة القراءة والتلاوة والنطق الصحيح لكلمات وآيات القرآن الكريم.

يحتوي على القرآن الكريم كامل مع الترجمة الى عدة لغات عالمية مشهورة التي يكثر استخدامها حول العالم مثل اللغة الإنجليزية.

بجانب ترجمة القرآن الكريم لكثير من اللغات يوجد أيضا عدة علامات وتلاوات صوتية بصيغة mp3 لأشهر المقرئين حول العالم.

به الكثير من خرائط المطاعم التي تقدم الأكل الحلال في الكثير من الدول الأجنبية الغير مسلمة مثل دولة الولايات المتحدة وكندا.

متوفر به أيضا بوصلة تحديد اتجاه القبلة ومكان مدينة مكة بجانب خريطة توضح المساجد الأقرب إليك.

يوجد به نتيجة أو تقويم هجري عالي الدقة للمساعدة في معرفة الأشهر الهجرية والأعياد والمناسبات الدينية مثل عيد الأضحى وعيد الفطر والمولد النبوي.

يحتوي على قائمة تشمل تسعة وتسعين اسما لله مع بطاقات معايدة رائعة مثل رمضان كريم، عيد مبارك، كل عام وأنتم بخير، ... الى اخره.

متوفر به حصن المسلم كامل النسخة الاصلية الذي يحتوي على الكثير من الأذكار والأدعية التي تقال عند الصلاة وفي الصباح والمساء وغير ذلك الكثير.

بمثابة مجتمع إسلامي متكامل يمكنك الانضمام اليه انت والاهل والاصحاب وجميع الناس مجانا.

    اللغات التي يدعمها تطبيق مسلم للاندرويد
    لقد تم ترجمة واجهة تطبيق مسلم برو ومصحف القرآن الكريم في الإصدار المدفوع والإصدار المجاني الى عدة لغات سوف نذكر أسمائها كلها على النحو التالي:


    العربية.

    English.

    Español.

    Français.

    Italian.

    Dutch.

    Nederlands

    Português.

    Türkçe.

    Bahasa Indonesia.

    Bahasa Melayu.

    اردو.

    русский.

    简体中文.

    日本語.

    ภาษาไทย.

      quranapk.com
      مسلم برو apk
      ملحوظة مهمة جدا: إذا قام تطبيق مسلم برو للهاتف الجوال بتحديد وقت الصلاة بطريقة خاطئة، فقد يكون المرجح وجود خطأ في بعض الاعدادات التي قمت بها انت، لذلك يفضل تمكين الاعدادات التلقائية حتى يتم تحديد وقت الآذان والصلاة بدقة عالية في جميع الأماكن التي تتواجد بها.

      التصاريح التي تطلبها النسخة الجديدة من تطبيق مسلم برو للموبايل


      الشراء من داخل التطبيق: هذا التفويض مهم جدا في عملية الترقية الى إصدار مسلم برو الكامل، كما يسهل أيضا الشراء بواسطة حساب متجر جوجل بشكل آمن.

      الوصول الى حالة شبكة الهاتف: هذا التفويض يسمح لبرنامج مسلم برو للموبايل بتحديد الدولة والمنطقة بشكل عالي الدقة لتسهيل حساب أوقات الصلاة وتحديد اتجاه القبلة والمساجد القريبة وأماكن بيع الأطعمة الحلال.

      الوصول الى الملفات / التخزين / الصور / الوسائط: يعتبر هذا التفويض من الأمور المهمة الخاصة بمستخدمين برنامج مسلم برو للجوال حيث يتيح لهم حفظ الوسائط والمحتوي الذي تم تنزيله داخل ذاكرة الهاتف مثل ترجمات القرآن الكريم وأصوات الآذان والتلاوات الصوتية الخاصة بسور القرآن الكريم.

      الوصول الى بيانات المكالمات وهوية الهاتف: يحدد هذا التصريح هوية الهاتف من أجل تامين عمليات الشراء من داخل التطبيق ومعرفة حجم الدعم الخاصة بنا، مع الاخذ في الاعتبار ان هذا التفويض لا يتم ربطه بشخصية المستخدم فهو أجراء تقني لا أكثر ولا أقل.

        ما الأشياء الجديدة التي تم إضافة الى هذا الإصدار من مسلم برو apk بريميوم

        يمكنك قراءة ومشاهدة أحدث الاخبار الخاصة بنا من خلال قسم الاخبار في تطبيق مسلم برو بريميوم.
        تم إضافة بعض التحسينات وإصلاح الأخطاء السابقة.


        معلومات عامة

        الترخيص: مجانا.

        الحجم: 15 ميجابايت.

        المطور: Muslim Pro Limited.

        الاصدار: 9.6.8.

        يعمل على أندرويد: 4.0.3+.



        تحميل مسلم برو apk كامل

        إذا اعجبك الإصدار الجديد من تطبيق مسلم برو للاندرويد، الرجاء كتابة تعليق في الموقع أو مشاركة التطبيق على موقع التواصل الاجتماعي، جزاكم الله خير.
        الوسوم: مسلم برو، برنامج "مسلم برو"، تطبيق [مسلم برو]، تطبيق مسلم برو كامل، مسلم برو بريميوم، برنامج muslim pro، تطبيق muslim pro، تحميل مسلم برو، نزيل مسلم برو، تحميل برنامج مسلم برو، برنامج مسلم برو كامل، تحميل برنامج مسلم برو كامل.
        موضوع :
        100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من أراء الزوار

        0 تعليق:

        إرسال تعليق


        لأعلى